جديد

Sausalito PF-4 - التاريخ

Sausalito PF-4 - التاريخ


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

سوساليتو

مدينة في ولاية كاليفورنيا.

(PF-4: dp. 1430 ؛ 1. 303'11 "، ب. 37'6" ، د.13'8 "، s. 20 k.- cpl. 176 ؛ n. 3 3" ، 4 40mm. ، 2 dct. ، 8 dcp. ، 1 dcp. (hh.) ؛ cl. Tacoma ؛ T. S2-S2-AQ1)

تم وضع Sausalito (PF-4) في 7 أبريل 1943 باعتباره PG-112 بموجب عقد اللجنة البحرية من قبل Kaiser Cargo، Inc. ، ريتشموند ، كاليفورنيا ، وأعيد تصنيف PF-4 في 1.5 أبريل 1943 ؛ انطلقت في 20 JuIy 1943 ؛ برعاية السيدة ريتشارد شالر وبتكليف من 4 مارس 1944 ، Comdr. إدوارد أ. إيف ، USCG ، في القيادة.

بعد الابتعاد ، وصل سوساليتو إلى أداك ، ألاسكا ، في 5 أكتوبر 1944 لمرافقة القافلة في حدود بحر ألاسكا. قامت بهذه الواجبات حتى مغادرتها في 5 يونيو 1945 للإصلاح الشامل في سياتل. في 16 أغسطس 1945 ، تم إيقاف تشغيلها في كولد هاربور ، ألاسكا ، وتم نقلها إلى الاتحاد السوفيتي بموجب Lend Lease باسم EK-13.

أعاد الاتحاد السوفيتي السفينة إلى عهدة الولايات المتحدة في 1 نوفمبر 1949 وتم وضعها في الاحتياط في اليابان. مع اندلاع الحرب الكورية ، كانت هناك حاجة إلى سفن مرافقة إضافية ؛ وفي 15 سبتمبر 1950 ، تم إعادة تشغيل سوساليتو في يوكوسوكا ، اليابان ، الملازم كومدير. فرانسيس دبليو ديلي في القيادة. في 26 نوفمبر ، غادرت يوكوسوكا إلى هونغ ، كوريا الشمالية. هناك ، حتى 24 ديسمبر 1950 ، قامت بمهام مراقبة الميناء والتي تضمنت مرافقة السفن عبر قناة مسح الألغام ، وإصدار التعليمات للسفن التي تدخل الميناء ، والقيام بدوريات في المدخل ضد السفن المعادية والألغام المنجرفة ، والقيام بقصف الشاطئ عند الحاجة. بين فبراير ومايو 1951 ، تضمنت مهامها مرافقة سفينة حربية ، ميسوري (BB-63) ، في محطة قصفها على الشاطئ ، ودوريات الحصار وقصف الشاطئ على الساحل الشرقي لكوريا الشمالية من Wonsan إلى Chongjin ، ومهمة مراقبة الميناء في Wonsan ، مكسورة بفترات الصيانة في ساسيبو ويوكوسوكا. خلال الفترة من يونيو إلى أغسطس ، رافقت مجموعات التجديد الجارية قبالة الساحل الكوري.

بعد التخزين الجاف والصيانة في يوكوسوكا ، أبحر سوساليتو إلى الفلبين في أكتوبر. في أواخر نوفمبر وأوائل ديسمبر ، قامت بدورية ضد سفن الصيد غير المصرح بها في جزر سونسورول في غرب كارولين ، حيث ألقت القبض على سفينة واحدة. بعد عيد الميلاد في خليج سوبيك ، قامت بجولة ودية إلى سايغون وبانكوك وسنغافورة وبينانغ. عثرت فبراير / شباط على عائدتها في المياه الكورية ، حيث استأنفت مهام الحراسة والدوريات قبل أن تعود إلى يوكوسوكا للمرة الأخيرة تحت علم الولايات المتحدة في 31 مايو / أيار. في 9 يونيو 1952 ، تم إيقاف سوساليتو من الخدمة وفي 4 سبتمبر تم نقله على سبيل الإعارة إلى جمهورية كوريا تحت اسم Imchin (PF-66). حلت محل السفينة الكورية أبنوك ، يو إس إس روكفورد السابقة (PF-48)

التي تعرضت لأضرار لا يمكن إصلاحها في تصادم في 21 مايو 1951.

حصلت سوساليتو على ستة من نجوم المعركة مقابل خدمتها في الحرب الكورية.


مطاعم Sausalito التي أغلقت أو غيرت الأسماء (A-L)

هذه هي القائمة الوحيدة الشاملة على الإنترنت لمطاعم Sausalito القديمة من ماضي المدينة ... مع بعض المطاعم غير القديمة أيضًا! إذا رأيت أي أخطاء أو سهو ، فيرجى إخبارنا بذلك.

تذكرنا هذه القائمة بأن إدارة مطعم هي عمل شاق وأنه يجب علينا جميعًا احترام الأشخاص الذين يقومون بذلك. انظر أيضًا قائمة بائعي التجزئة في Sausalito الذين تم إغلاقهم. إذا كان أحد المطاعم يعمل اعتبارًا من عام 2008 ، فهذا يعني أننا قمنا بتغطيته هنا في OurSausalito.com ، وتركنا المقالات القديمة في مكانها وربطنا بها أدناه.

انقر هنا للاطلاع على مطاعم Sausalito المغلقة (الأسماء M-Z)

المزيد من قصص سوساليتو لهواة التاريخ ، مقدمة من الأسطورة فيل فرانك ، الذي يقف تمثاله في وسط مدينة سوساليتو بجوار مركز زوار آيس هاوس.

زقاق الفن بار - افتتح في عام 2011 كمعرض صغير وغرفة تذوق النبيذ في زقاق (660 Bridgeway ، رقم 5) بالقرب من تقاطع شارع Princess St. عندما تتنافس ضد أماكن تقع مباشرة على بريدجواي ". أصبحت المساحة فيما بعد جزءًا من المكان المغلق الآن ايل بيكولو كافيه . لم يتمكنوا من توليد نفس حركة السير على الأقدام مثل سكان Bridgeway نابا الحقيقية تذوق النبيذ كتلة واحدة جنوبي أو معرض فني غرفة تذوق نائب الرئيس باخوس والزهرة بلوك طويل إلى الشمال ، ولم يكن لديه قرابين من طعام مغلق الآن ويلينغتون واين بار .

فندق ومطعم ألتا ميرا مرة واحدة "الأفضل لك فقط ، يا حبيبي!" مكان لأعياد الميلاد والاجتماعات الكبيرة وبار ميتزفاس في سوساليتو ، "الفندق الأكثر أناقة في مارين" لمرة واحدة في 125 بولكلي أفينيو ، وهو الآن مركز لإعادة التأهيل للأثرياء والمشاهير. المطعم ذو الإطلالة الرائعة (المُصوَّر في بطاقة بريدية دعائية من خمسينيات القرن الماضي على اليسار) مغلق للجمهور. الرابط أعلاه في هذه الفقرة يحتوي على مزيد من المعلومات. تمت الإشارة إلى المطعم لعدد من السنوات بشكل منفصل باسم كونتيننتال.

ايمي كافيه - تم إغلاقه في عام 2011 بعد عرضين موجزين منفصلين يقدمان الطعام الياباني والكوري في القديم بيتر بان دوناتس بناء في 1403 بريدجواي. كما قال محرر الطعام لدينا هنري ستيفنس ، هذا هو أصل "مأساة سوساليتو التي لا مكان لها لشراء شاي الفقاعات." الفضاء الآن غرفة تذوق كافيار كاليفورنيا، ومن المحتمل أن يكون لدى المتخصصين في علم الاجتماع والاقتصاد بيننا بعض التعليقات المثيرة للاهتمام حول الانتقال من بيع الكعك المحلى إلى بيع الكافيار.

مضاد سمي - كانت حياة قصيرة في الفضاء في 201 بريدجواي التي كانت بيت الرسم البياني، ثم خلفه جايلورد الهند ، مغلق الآن. يشتهر بمالك الشيف المضاد للغورماند الذي يستخدم الطباشير لكتابة ازدرائه للمطبخ التقليدي على تجهيزات الحديد الزهر في المطبخ.

اروان تاي - مثل بعض المطاعم الأخرى في هذه القائمة ، أغلق مطعم Arawan Thai لأكثر من عام للإصلاحات وإعادة البناء بعد اندلاع حريق ، ثم ظل مغلقًا لمدة عامين تقريبًا. على عكس تلك المطاعم الأخرى ، نظرًا لأننا أطلقنا قائمة المطاعم المغلقة هذه في عام 2008 ، فهي النشاط التجاري الوحيد الذي تم وضعه هنا ثم إعادة فتحه تحت نفس الملكية.

أربورديل - أحد مطاعم صاحب المطعم Peter Alioto في الستينيات ، وتم افتتاحه بتنسيق hof brau في عام 1962 ، في المكان الذي يضم الآن Petri’s Fine Art في زاوية El Portal و Bridgeway. منطقة Arbordale في Sausalito - وهو مصطلح تم نسيانه الآن للمنطقة القريبة من رصيف العبّارات منذ قرن مضى كان مركزًا في متنزه فينيا ديل مار. لقد مروا أيضًا بفترة قدموا فيها المأكولات الفرنسية. تم تسمية المطعم على اسم مطعم سابق في نفس المكان الذي كان يعمل في عام 1908 ، والذي كان مكانًا ألمانيًا أصيلًا حيث تميز بأرضية قرميدية مستوردة من ألمانيا. استعاد أليوتو أرضية البلاط عندما افتتح نسخته من Arbordale في عام 1962 ، وأضاف عوارض السقف التي تم إنقاذها من قصر في مرتفعات المحيط الهادئ في سان فرانسيسكو.

بارو - كان جورج بارو يدير مطعما في سوساليتو في أواخر القرن التاسع عشر.

Benkei Sukiyaki - في سبعينيات القرن الماضي تولى بنك بنكي زمام الأمور من الكرواسون المحشو في بقعة شارع كاليدونيا التي احتلها لاحقًا فوكوسوكي، ثم بواسطة روسيتي بيتزيريا و الأن ساندرينو.

بيتانكورت - كان جوزيف بيتانكورت يدير مطعمًا في سوساليتو في أواخر القرن التاسع عشر.

السيرة الذاتية - لم يكن نجاح المطبخ الفرنسي الخالي من الغلوتين في سان فرانسيسكو هذا قادرًا على إجراء جولة قصيرة في تناول الطعام في خدمة المائدة بنجاح في عام 2014 في القديم الباتيو فضاء.

بلو فين إن - شاغل المبنى الذي يضم في عام 1950 سايلور.

مرفأ - بار ونادي في السبعينيات بالقرب مما هو الآن بار بوتشي .

مقهى بريدجواي - يقع في المبنى الذي تم تشييده في ثمانينيات القرن التاسع عشر عند ناصية شارع بريدجواي (ثم شارع المياه) وشارع برينسيس. فندق ريان، كان لمقهى Bridgeway تشغيل لعدة عقود يخدم جمهورًا كان خلال الصيف يتكون إلى حد كبير من الزوار. في الستينيات والسبعينيات من القرن الماضي ، كان المبنى في السابق موقعًا لـ الغلاية، أطعمة لذيذة يملكها فنان الإيقاع المحلي البارز ليو كريكوريان. كان مقهى Bridgeway ضحية لوباء Covid-19 وتم إغلاقه في عام 2020.

نزل بريدجواي - في أربعينيات وخمسينيات القرن العشرين ، احتل هذا المطعم والبار المبنى الذي يضم الآن أنجلينو. نجح في الستينيات ريكو.

برغر كينغ - تم إغلاق منفذ برجر كنج في مدينة مارين في نهاية عام 2016 بعد أكثر من عشر سنوات. عندما لا يدعم مجتمعك مطعم Burger King محلي ، فإنه يقول شيئًا عن Sausalito ، لكنني سأترك الأمر لك للتكهن بأهمية هذا النقص. المبنى الآن مارين سيتي ستاربكس .

كاتشوكو - شغل المساحة التي كان يسكنها ذات يوم فيسينو. تم إغلاق المساحة في عام 2011 بعد حل شراكة ، وهي الآن موقع طفل الحب من Cacciucco أورورا.

كاليفورنيافي ريو - مقهى في مبنى المكاتب في 3030 بريدجواي مغلق الآن.

كافيه تريست - حاليا طعم روما.

كافيه توتي - في أواخر القرن التاسع عشر ، كان هذا الجزء من المبنى يشغل مكتب سكة حديد شمال غرب المحيط الهادئ، التي انتهت مساراتها في ما هو الآن أقرب موقف سيارات رصيف للعبارات في Sausalito. ربطت تلك المسارات قوارب العبارات Sausalito مع San Rafael والأراضي الزراعية في ما يعرف الآن باسم The Wine Country وتتجه شمالًا. في الثلاثينيات والأربعينيات من القرن الماضي ، كانت صالة الكوكتيل مخصصة فندق ماركو سوساليتو. عندما أغلق جائحة 2020 فندق Sausalito ، فقد Caffe Tutti عملاء الإحالة إلى الفندق وركاب العبارات وأغلق.

كاروسو - حاليا سمكة.

كمان كات ن - اخذ القديم هبوط فلين الفضاء ، تم استبداله بعد فاصل طويل بـ هاربور فيو جريل والآن بائع متجول للمأكولات البحرية.

شاربونيت - كان جوزيف شاربونيه يدير حانة في سوساليتو في أواخر القرن التاسع عشر.

بيت الرسم البياني - تعمل منذ سنوات عديدة في موقع قديم فالهالا، وبعد أن تنازلت "تشارت هاوس" عن عقد الإيجار أصبح مضاد سمي، ثم فترة قصيرة أخرى مثل فالهالا، من ثم جايلورد الهند، مغلق الآن. بعد أن ظل فارغًا لسنوات ، يتعرض المبنى الآن للتدمير (كان هناك الكثير من التعفن بعد سنوات عديدة بسبب المياه) ويقومون بتحويل المبنى التاريخي إلى منزلين فاخرين.

كريستوفر - حتى لا يتم الخلط بينه وبين كريستوف أعلاه ، فإن مكان الستينيات تبعه لاحقًا هبوط فلين، من ثم كمان كات ن من ثم هاربور فيو جريل والآن بائع متجول للمأكولات البحرية.

سيبو - بعد مرور عشر سنوات ، تم بيع Cibo لسلسلة محلية صغيرة Equator Coffee في صيف عام 2019 وأصبحوا خط الاستواء سوساليتو . لا يزالون يبيعون المعجنات الرائعة المؤسس المشارك لشركة Cibo ، تيرا أنكونا ، ليس فقط هنا في سوساليتو ، ولكن في جميع أنحاء سان فرانسيسكو ومارين إكواتورز. تمتلك نفس الأسرة الممتدة أنجلينو مطعم ، ولن تتفاجأ بسماع أنهم يبيعون أيضًا معجنات تيرا أنكونا!

تكتل بار - بعد عام 1993 يضم هذا المبنى غاتسبي لسنوات عديدة ، ثم منزل Sausalito Chop ، ثم روستيكو ، من ثم متجر لوحة ، و الأنالوجبات السريعة الفرنسية. نأمل أن تستمر F3 في كسر "لعنة ما بعد غاتسبي" في هذا الموقع.

كونتيننتال - اسم المطعم في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي في فندق ألتا ميرا.

كورك إينوتيكا - بار النبيذ بجوار المطافئ - ثم موقع قهوة فيلز والآن موطن فايرهاوس القهوة والشاي.

كريبس فويلا - مكان كريبس (منطقي ، هاه) في أواخر الستينيات وأوائل السبعينيات في المكان الذي يحتفظ به الآن السمك والبطاطا.

منزل سطح السفينة - بعد إغلاق Purity Market ، تولى Deck House المساحة كمطعم. خلفه هوليهان ، الذي استمر من 1980-1998 ، ثم أصبح شبكة ووتر ستريت. الطابق العلوي الآن أعيد تشكيله على نطاق واسع وأعيد فتحه باسم بيت البرميل أصبح الطابق السفلي ايل بيكولو كافيه، والتي أغلقت بعد تقييد وصول المشاة إلى الشاطئ العام خلف المبنى وتم تحويلها إلى مساحة بيع بالتجزئة.

دكستر - كان تشارلز ديكستر يدير حانة في سوساليتو في أواخر القرن التاسع عشر.

الباتيو - مكان مكسيكي ممتع امتد من 2010-2013 في القديم ساموراي سوشي المبنى المجاور ل طعم جبال الهيمالايا .

فندق وبار وغرفة طعام فايرسايد - لا يزال المبنى ذو اللافتة الكبيرة موجودًا على طريق Shoreline السريع شمال طريق Buckeye Roadhouse مباشرةً ، ولكن تم إغلاقه لسنوات وتم ترقيته مؤخرًا لتوفير مساكن يسهل الوصول إليها. يقع Fireside بالفعل في Mill Valley ، ولكن في جميع مواده التسويقية أشار إلى موقعه باسم Sausalito.

هبوط فلين - أصبح كمان كات ن، ثم ملف هاربور فيو جريل، حاليا بائع متجول للمأكولات البحرية.

فرانسوا كوفي هاوس - يقع في مجمع التسوق Village Fair في السبعينيات والثمانينيات ، وهو الآن جزء من فندق كاسا مادرونا.

مقهى فرانك وأم كلارا - في الستينيات من القرن الماضي ، تم تقسيم واجهات المحلات بشكل مختلف ، وكان مكان تناول الغداء هذا المصمم على الطراز المنزلي في 216 شارع كاليدونيا محصورًا بين بار Smitty's Bar الحالي (الذي يبدو أنه امتد ليشمل هذه المساحة) و Sausalito Bright Cleaners.

فوكوسوكي - تم نقلهم إلى Larkspur ، حيث يقعون بشكل مثير للسخرية بجوار بؤرة استيطانية من Avatar's المستندة إلى Sausalito. أصبح مكانهم القديم منزل روسيتي بيتزيريا ، التي تم نقلها من سان أنسيلمو مقابل اختيار سوساليتو في الجولة الثانية في مسودة مطعم العام التالي وعشاء سيتم تسميته لاحقًا. الآن منزل ساندرينو.

طريق البوابة الخامسة - أصبح هبوط سايلور، حاليا سوساليتو فرس البحر.

غاتسبي - المطعم الحديث الوحيد الذي لديه أكثر من مسافة قصيرة في هذا المبنى الواقع في شارع كاليدونيا قبل وجبات سريعة، مع طبق بيتزا عميق رائع وموقد خشبي ومالك فارسي كريم يشبه (ويمشي) مثل النقيب جان لوك بيكار. إذا كنت من الأشخاص العاديين مثلنا (عشنا أعلى التل في ذلك الوقت) ، فقد كان هذا جزءًا من متعة القدوم والترحيب بالاسم ومرافقتك إلى طاولتك المفضلة بالقرب من موقد الحطب. أصبح تريفيزو، من ثم سوساليتو تشوب هاوس، من ثم روستيكو، من ثم متجر لوحة، حاليا الوجبات السريعة الفرنسية. إذا اكتشف أي شخص في Sausalito كيفية إعادة إنشاء وصفة بيتزا طبق عميق من Gatsby ، فسنكون عملاء منتظمين في غضون 15 دقيقة.

جايلورد الهند - جزء من سلسلة مطاعم هندية وطنية واجهت مشاكل اقتصادية (ناهيك عن المشاكل مع دائرة الصحة بالمقاطعة) ، يقع مطعم جايلورد في المدينة القديمة فالهالا و بيت الرسم البياني فضاء. تم إغلاقه في ديسمبر 2008 ، ليحصل على شرف مشكوك فيه لكوننا أول مطعم قمنا بتغطيته على OurSausalito.com للتوقف عن العمل. لا يزال الرابط أعلاه يأخذك إلى تقييمنا لعام 2008 لمطبخهم!

بيتزا جيوفاني - أعيدت تسميته بيتزا فينيسيا في عام 2012 لتعكس ملكيتهم المشتركة طويلة الأجل مع الجار المجاور فينيسيا جورميه ديلي.

ومن ناحية سعيدة - هذا الساكن في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي لمبنى تاريخي على الواجهة البحرية حل محل نادٍ أقل شهرة (أو أكثر من صاخب) يُدعى الملاك الصفيح في عام 1951 في المبنى الذي يشغله الآن سكوما. كان لدى Glad Hand شعار يد كبير شهير ولافتة مكتوبة بخط اليد على جانب المبنى ، كما هو موضح في الصورة على اليسار. كان هذا معلمًا من معالم Beat Generation في Sausalito ، المجاور لـ ترايدنت (انظر أدناه الصورة من Scoma’s). بفضل John Leydecker لتذكيرنا بالخطوط العريضة لأيادي المشاهير التي تم لصقها في جميع أنحاء الجدران الداخلية!

غبار الذهب بار - اسم قديم للمبنى الذي تم إيواؤه لاحقًا غاتسبي، من ثم روستيكو، من ثم متجر لوحة و الأن الوجبات السريعة الفرنسية.

غيرنيكا - على مدار سنوات ، أصبح مطعمًا ناجحًا من منطقة الباسك ، والذي تم إدراجه باستمرار في قوائم "Best of Marin" ، الآن سايلور. ستشمل قوائم "أفضل مطاعم منطقة الخليج" في الصحف خلال سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي على مضض بضعة أماكن خارج سان فرانسيسكو ، وغالبًا ما تم منح جيرنيكا واحدة من تلك المواقع "المميزة بخلاف SF". اعتاد أحد المحررين لدينا على العمل في شركة محلية قدمت شهادة هدية من Guernica لجميع الموظفين كعطلة لها كل عام.

H. ملح السمك والبطاطا - بعد أن تم الاستحواذ عليها من قبل Ice Cream Tycoon Michael Lappert ، تم إسقاط اسم الامتياز وأصبح المتجر سمك ورقائق سوساليتو، مع إضافة عداد آيس كريم من Lappert. هناك أيضًا ملف منفصل آيس كريم لابيرت تسوق في الشارع في بريدجواي ، ومن هنا يحدث الارتباك في بعض الأحيان حول "متجرين لابيرت".

هولثيزن - كان جون هولثيزن يدير مطعمًا في سوساليتو في أواخر القرن التاسع عشر.

هاربور جريل - أصبح هبوط سايلور، حاليا سوساليتو فرس البحر. لا ينبغي الخلط بينه وبين المبنى المختلف تمامًا الذي كان يضم المبنى المغلق الآن هاربور فيو جريل.

هاربور فيو جريل - أغلق في عام 2012 بعد فترة قصيرة في القديم هبوط فلينكات 'ن' كمان الفضاء الآن حيث المنزل بائع متجول للمأكولات البحرية نقل من سان رافائيل.

آفاق - بعد التجديدات التي استمرت شهورًا أطول من خطة الثلاثين يومًا الأصلية ، أعيد افتتاح هذا المطعم في صيف 2012 تحت اسمه القديم (1966-1976) ترايدنت.

هوليهان - أصبح محور وسط مدينة سوساليتو 1980-1998 شبكة ووتر ستريت. الطابق العلوي الآن بيت البرميل كان الطابق السفلي مغلقًا الآن ايل بيكولو كافيه. كانت هذه إحدى نهايات سباق "هوليهان إلى هوليهان" الشهير الذي يبلغ طوله 12 ألفًا والذي استمر بين المطعمين (في سان فرانسيسكو وسوساليتو) من عام 1984 حتى عام 2002. ويستمر السباق اليوم باسم "عبر الخليج 12 كيلو" الذي يمتد من فورت بيكر في سوساليتو عبر البوابة الذهبية إلى سان فرانسيسكو. كانت الأحداث الأقل شهرة مثل مسابقة شرب البيرة عام 1980 التي حكم عليها أعضاء Jefferson Starship ، وهي مسابقة شارك فيها كل من سانت برنارد كلب. المبنى هو المنزل السابق لـ سوق النقاء (انظر القسم السفلي أدناه).

مقهى ال بيكولو - شارك هذا المقهى الإيطالي المجاور لمنتزه Yee Tock Chee في سلسلة من المشاحنات حول من يمكنه الجلوس على الطاولات في مناطق الوصول المجانية إلى الشاطئ العام التي استعمروها للجلوس في الهواء الطلق للاستفادة من المناظر الرائعة. أخيرًا ، نشر المنظمون لافتات فوق الفناء تقول ، "يمكن لأي شخص الجلوس هنا دون شراء شيء وهو مكان عام" ، مع رقم هاتف للإبلاغ عن المشكلات. أغلقت في عام 2016 بعد جولة استمرت عشر سنوات.

ايل بيكولو تياترو - إعادة تشكيل جميلة للظلام القديم بار باترسون افتتح Il Piccolo Teatro في بداية الركود ، وكان يقدم النبيذ وأطباق صغيرة من الطعام الإيطالي. جنبا إلى جنب مع فتح حديثا بيت البرميل كان هذا أحد أكثر تصميمين معماريين دراماتيكيًا في العقد الماضي في سوساليتو. نشعر أنه إذا تم افتتاحهما في عام 2005 أو في عام 2011 ، لكان بإمكانهما اللحاق بالموجة ، ولكن بدلاً من ذلك كان عام 2008 وعلقوا مع جولة الإعادة. لم يساعد افتتاح مطعم آخر في المدينة مكتوبًا عليه عبارة "Il Piccolo". تم إغلاق Il Piccolo Teatro في عام 2011 ، وحل محله في ربيع عام 2012 كوبيتا بعد إعادة تشكيل رئيسية أخرى لتغيير الأجواء من الإيطالية إلى المكسيكية.

في المطبخ - لم يكن ITK في حد ذاته مطعمًا ولكن مدرسة الطهي هذه وفرت الطعام له ويلينغتون واين بار . فقدت كلتا الشركتين عقد إيجارهما عندما أعيد تصميم المبنى المشترك وأصبح منزلًا له نجارة . انتقل ITK إلى Emeryville ، ونعتقد أن Sausalito يجب أن يعرض على Emeryville's First Round Pick Pick في مسودة العام المقبل والتعويض النقدي في المقابل. أو يمكنهم فقط إعطائنا Pixar وسنطلق عليها يومًا.

جان - مكتب غداء يقع داخل مخزن الأدوية Rexall في زاوية بريدجواي وإل بورتال في أواخر الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي. واجه مكتب الغداء من خلال النافذة الأمامية للمحل ، لذا يمكنك الجلوس هناك ومشاهدة العالم يمر والاستمتاع بما نسميه الآن حديقة فينا ديل مار ، لقد كان مكانًا شهيرًا للاجتماعات ، وكانت الوجبة القياسية عبارة عن سلطة طازجة ، طبق خزفي اليوم والحلوى. ارتدت ملابس جان لتظهر في مشهد من فيلم نوير عام 1949 تأثير بطولة براين دونليفي.

مطعم كينش - قد يفاجئك أن تعرف أن سوساليتو كان معروفًا منذ 125 عامًا بوجود مطاعم فاخرة على الطراز الأوروبي. تقع في شارع كاليدونيا ، في أواخر ثمانينيات القرن التاسع عشر وأوائل تسعينيات القرن التاسع عشر ، كان كينش وريثًا لمن يحظى باحترام كبير مطعم مدام ريتي الفرنسي، بدءًا من عام 1887. تم إغلاق مطعم Kench في حوالي عام 1895 ، وتم هدم المبنى في عام 1921.

الغلاية - أطعمة لذيذة يعود تاريخها إلى أواخر الأربعينيات ، مملوكة لاحقًا للفنان الشهير ليو كريكوريان في الستينيات والسبعينيات ، في المنطقة التي يشغلها الآن مقهى بريدجواي.

مطعم La Hacienda Mexican Grill - غيرت اسمها عام 2013 إلى الباتيو بعد تغيير الملكية ، ثم إغلاقها في نهاية ذلك العام.

خط العرض 38 - في أوائل السبعينيات كان هذا مكانًا لتناول الطعام والشراب في مجمع التسوق القديم فيليج فير. بالكاد أتذكر المكان - أي شخص لديه أكثر من ذلك لمشاركته معنا؟

لو فيوير - مطعم فرنسي في 801 Bridgeway في النصف الشمالي من فندق كاسا مادرونا (لا ينبغي الخلط بينه وبين التيار بوجيو الموقع في الجناح الجنوبي الذي كان منطقة تسوق Village Fair) ، تم تشغيله من قبل عائلة Deschamps من أواخر الخمسينيات إلى أواخر السبعينيات. ومن بين الضيوف المشهورين ديك فان دايك ، وكارول بورنيت ، ووارن بيتي ، وأعضاء بينك فلويد.

حصة الأسد - في عام 1968 كان هذا نادٍ صغير للفلكلور والروك في 100 شارع كاليدونيا ، عند زاوية كاليدونيا وباين. عزفت فرقة The Grateful Dead هناك مرة واحدة على الأقل ، كما فعلت الفرق المحلية الأخرى. احترق المبنى في عام 1969 ، وانتقل النادي إلى سان أنسيلمو ، حيث استمر حتى عام 1974. ويحتل الآن مبنى مكاتب صغير موقع سوساليتو.

لوانو - كان جوزيف لوانو يدير حانة في سوساليتو في أواخر القرن التاسع عشر.

لويز ديلي - أطعمة لذيذة شهيرة في منطقة Marinship المجاورة لـ الآلهة، تم إغلاقه أثناء الإغلاق الوبائي لـ Covid في عام 2020 بعد الوفاة غير المتوقعة للمالك المشارك موريس فرنجية ، الذي أدار المأكولات الجاهزة مع زوجته. صلاتنا تخرج لأهله. حتى قبل انتشار الوباء ، أخبرني كيف أدت عملية إعادة البناء الطويلة للمبنى إلى تقليص نشاطه التجاري لأن الجميع اعتقدوا أنهم مغلقون ، ومعه فقدنا عنصرًا أساسيًا في مجتمع حي مارينشيب


"سوساليتو من رصيف N.P.C.R.R. ، باتجاه الجنوب"

"سوساليتو من رصيف N.P.

كتبت ريبيكا سولنيت في كتابها "نهر الظلال" لعام 2003 أنه في هذه المرحلة من حياته المهنية ، "التقط مويبريدج صوره تحت اسم هيليوس".

في الأساطير اليونانية ، كان هيليوس تيتان ، إله الشمس الذي قاد عربته من الشرق إلى الغرب عبر السماء. يكتب Solnit ،

"في وقت مبكر ، كان يُطلق على التصوير الفوتوغرافي" قلم الطبيعة "و" رسومات الشمس "، مع الإشارة إلى أن الطبيعة نفسها هي الفنان باسمه الجديد ، وكان مويبريدج يدعي أنه تلك الطبيعة ، تلك الشمس. سواء كان التصوير الفوتوغرافي أم لا كان فنًا نوقش في ذلك الوقت ، وكان أولئك الذين التقطوا الصور في الغالب مجرد "مشغلي كاميرات" ، لكن مويبريدج أصر دائمًا على أنه فنان ووضع اسمه على عمله. اشترى عربة خفيفة كانت بمثابة غرفة مظلمة محمولة وحاملة للمعدات الضخمة لمصور متجول ذو ألواح مبللة ورسم على جانبه "استوديو هيليوس للطيران" ، وهي نفس العبارة التي وضعها في إعلاناته الجديدة ". نورا سوير


البحرية الأمريكية ، الحرب العالمية الثانية ، 1944 & # 82111945 [عدل | تحرير المصدر]

بعد الابتعاد ، سوساليتو وصل إلى أداك ، إقليم ألاسكا ، في 5 أكتوبر 1944 لمرافقة القافلة في حدود بحر ألاسكا. قامت بهذه الواجبات حتى & # 8211 بعد اختيارها للنقل إلى البحرية السوفيتية في مشروع حولا ، وهو برنامج سري لنقل سفن البحرية الأمريكية إلى البحرية السوفيتية في كولد باي ، ألاسكا ، تحسبا لانضمام الاتحاد السوفيتي للحرب ضد اليابان & # 8211 غادرت في 5 يونيو 1945 لإجراء إصلاحات شاملة في سياتل ، واشنطن ، لإعدادها للنقل. ثم انتقلت إلى كولد باي وبدأت في تدريب طاقمها السوفيتي الجديد. & # 913 & # 93

البحرية السوفيتية ، 1945-1949 [عدل | تحرير المصدر]

بعد الانتهاء من تدريب طاقمها السوفيتي ، سوساليتو تم إيقاف تشغيلها في 16 أغسطس 1945 في كولد باي وتم نقلها إلى الاتحاد السوفيتي بموجب Lend-Lease على الفور مع شقيقتها السفن USS & # 160تاكوما& # 160 (PF-3) ، USS & # 160Hoquiam& # 160 (PF-5) ، USS & # 160باسكو& # 160 (PF-6) ، USS & # 160البوكيرك& # 160 (PF-7) و USS & # 160إيفريت& # 160 (PF-8). تم تكليفه بالبحرية السوفيتية على الفور ، & # 912 & # 93 سوساليتو تم تعيينه باعتباره storozhevoi korabl ("سفينة مرافقة") وأعيد تسميتها EK-16 & # 911 & # 93 في الخدمة السوفيتية. سرعان ما غادرت كولد باي متجهة إلى بتروبافلوفسك كامتشاتسكي في الاتحاد السوفيتي وعملت كسفينة دورية في الشرق الأقصى السوفياتي. & # 914 & # 93

في فبراير 1946 ، بدأت الولايات المتحدة مفاوضات لإعادة السفن المعارة إلى الاتحاد السوفيتي لاستخدامها خلال الحرب العالمية الثانية. في 8 مايو 1947 ، أبلغ وزير البحرية الأمريكية جيمس ف. فورستال وزارة الخارجية الأمريكية أن وزارة البحرية الأمريكية تريد إرجاع 480 من أصل 585 سفينة مقاتلة كانت قد نقلتها إلى الاتحاد السوفيتي لاستخدامها في الحرب العالمية الثانية. و EK-16 بينهم. استغرقت المفاوضات بشأن عودة السفن وقتًا طويلاً ، ولكن في 1 نوفمبر 1949 عاد الاتحاد السوفيتي أخيرًا EK-16 للبحرية الأمريكية في يوكوسوكا باليابان. & # 915 & # 93

البحرية الأمريكية ، الحرب الكورية ، 1950 & # 82111952 [عدل | تحرير المصدر]

بالعودة إلى اسمها الأصلي ، سوساليتو تم وضعه في الاحتياطي في يوكوسوكا. مع اندلاع الحرب الكورية في 25 يونيو 1950 ، احتاجت البحرية الأمريكية إلى سفن مرافقة إضافية ، وفي 15 سبتمبر 1950 سوساليتو في يوكوسوكا بقيادة الملازم أول فرانسيس دبليو ديلي. في 26 نوفمبر 1950 ، غادرت يوكوسوكا متوجهة إلى هونجنام ، كوريا الشمالية. هناك ، حتى 24 ديسمبر 1950 ، قامت بمهام مراقبة الميناء ، والتي تضمنت مرافقة السفن عبر قناة مسح الألغام ، وإصدار التعليمات للسفن التي تدخل الميناء ، والقيام بدوريات في المدخل ضد الزوارق المعادية والألغام البحرية المنجرفة ، والقيام بقصف الشاطئ عند الحاجة. بين فبراير ومايو 1951 ، سوساليتو تضمنت مهامه مرافقة البارجة USS & # 160ميسوري& # 160 (BB-63) على محطة قصفها على الشاطئ ، ودوريات الحصار ، وقصف الشاطئ على الساحل الشرقي لكوريا الشمالية من Wonsan إلى Chongjin ، ومهمة مراقبة الميناء في Wonsan ، بسبب فترات الصيانة في Sasebo و Yokosuka ، اليابان. بين يونيو وأغسطس 1951 ، رافقت مجموعات التجديد الجارية قبالة الساحل الكوري.

بعد الحوض الجاف والصيانة في يوكوسوكا ، سوساليتو غادرت إلى جزر الفلبين في أكتوبر 1951. وفي أواخر نوفمبر وأوائل ديسمبر 1951 ، قامت بدورية ضد سفن الصيد غير المصرح بها في جزر سونسورول في جزر كارولين الغربية ، واعتقلت سفينة واحدة. بعد قضاء عيد الميلاد عام 1951 في خليج سوبيك في لوزون ، قامت بجولة ودية إلى سايغون وجنوب فيتنام بانكوك وتايلاند وسنغافورة وبينانغ ، اتحاد مالايا. عثرت فبراير 1952 على ظهرها في المياه الكورية ، حيث استأنفت مهام الحراسة والدوريات قبل أن تعود إلى يوكوسوكا للمرة الأخيرة تحت علم الولايات المتحدة في 31 مايو 1952. سوساليتو في 9 يونيو 1952.

بحرية جمهورية كوريا ، 1952 & # 82111973 [عدل | تحرير المصدر]

في 4 سبتمبر 1952 ، نقلت الولايات المتحدة السفينة ، على سبيل الإعارة ، إلى جمهورية كوريا للخدمة في بحرية جمهورية كوريا باسم ROKS إمشين (PF-66). لقد حلت محل آخر تاكوما-فرقاطة دورية من الدرجة ، السفينة الكورية الجنوبية ROKS أبنوك، ex-USS & # 160روكفورد& # 160 (PF-48) ، التي تعرضت لأضرار لا يمكن إصلاحها في تصادم في 21 مايو 1951.

إمشين ألغيت في عام 1973.


تاريخ سوساليتو: الواجهة البحرية في الخمسينيات

"سوساليتو في عام 1950 كانت بلدة صغيرة مسالمة مرة أخرى" ، كما يقول مؤسس المجتمع التاريخي جاك تريسي في كتابه "لحظات في الزمن". إليك بقية حساب جاك ، الذي تم تعديله بشكل طفيف للإيجاز والوضوح.

بعد الاضطرابات والحشود في زمن الحرب ، ساد هدوء على المدينة لم تشهده منذ عقود. اختفت العبّارات. لم يعد من الممكن سماع صفارات البخار ، لأكثر من ثمانين عامًا ، صوتًا مألوفًا لسوساليتانيين. طوابير طويلة من السيارات ، ركابها الذين نفد صبرهم للذهاب إلى سان فرانسيسكو ، كانت شيئًا من الماضي. في عام 1950 نمت الحشائش في قطعة أرض شاغرة حيث كان مستودع شمال غرب المحيط الهادئ قائماً. كانت زلاقات العبارة تتعفن ببطء.

كما تم التخلي عن العبارة Golden Gate Ferry التي هبطت في شارع Princess Street وهادئة. أصبح المبنى الصغير الذي كان يضم خدمة Lange & # 8217s Launch Service هو Tin Angel ، وهو مطعم وبار. ذهب نادي اليخوت في سان فرانسيسكو. أصبح النادي المهيب بأقواسه الرشيقة الآن متجرًا للطعم والأدوات للصيادين المحليين.

اختفت ساحات السكك الحديدية والمتاجر من سوساليتو. لا يزال العديد من رجال القطارات يعيشون في المدينة ، ولكن كان هناك نشاط ضئيل على المسارات المتبقية. كانت القاطرات التي بنيت في محلات سوساليتو مجرد ذكريات.

Richardson & # 8217s Bay ، المشار إليه باسم & # 8220Boneyard & # 8221 خلال ثمانينيات القرن التاسع عشر بسبب العديد من السفن الشراعية الموضوعة هناك ، كان لا يزال لديه بقايا من أسطول مصدات الرياح في عام 1950. معظمهم لم يعد يبحر. تم سحب سفينة العرض باسيفيك كوين ، بالكلوثا السابقة ، إلى جنوب كاليفورنيا بعد محاولة قصيرة في عام 1946 لتحويلها إلى قصر بوكر عائم. تم حرق الصدى والتجارة قبل الحرب العالمية الثانية ، لكن العميد الجليل الجميل كان لا يزال موجودًا ، على الوحل بالقرب من سفح شارع نابا. كانت السفينة البخارية Lassen على الشاطئ قبالة سفح شارع جونسون بالقرب من العظام المتعفنة للسفن الصغيرة.

في ليلة 12 تشرين الثاني (نوفمبر) 1944 ، تم إحراق المركبين الشراعيين القدامى ويليسلي وسانتا باربرا وسفينة الشحن مازاما بالقرب من ميناء مادن ولويس لليخوت ، لإزالة البصاق الرملي من الهياكل. شاهد المئات بينما كان رئيس البلدية ، مع وجود رئيس الإطفاء ومحامي المدينة ، يشعلون حبلًا مبللًا بالزيت يؤدي إلى السفن. لدهشة الجميع ، احتوت إحدى السفن على آلاف الجالونات من زيت الوقود ، والتي كانت تحترق بشدة طوال الليل. شاهدت المدن المحيطة بالخليج في رعب وهم يفترضون أن مارينشيب أو كل سوساليتو كانت تلتهمها النيران. في اليوم التالي مع استمرار الحريق ، تم انتقاد سوساليتو في صحافة سان فرانسيسكو لإهماله إبلاغ الآخرين بالنار.

أصبحت الواجهة البحرية شمال Marinship مكان الراحة الأخير للقوارب المخضرمة ، التي كانت تعمل في السابق بشكل مذهل ، والآن أصبحت مهجورة. هنا ، تُركت مدينة سان رافائيل ، وفاليخو ، وتشارلز فان دام ، وإيساكوا ، ومدينة سياتل في النهاية لمصيرهم. ومن المفارقات ، أن هذه العبارات لم تكن أبدًا جزءًا من Sausalito & # 8217s ، ولكنها خدمت مدن أخرى في منطقة الخليج.

ومع ذلك ، فإن سوساليتو هو المكان الذي سيعيشون فيه الفصل الأخير ، في مستقبل سوساليتو & # 8217.

أصبحت السفن الضخمة أماكن معيشة ومساحات عمل للفنانين والحرفيين وفي الستينيات أصبحت النواة التي نما حولها مجتمع المراكب.

كان مجتمع الأعمال في Sausalito في عام 1950 لا يزال متمركزًا حول Princess Street و Bridgeway. ورعى السكان المحليون محل إصلاح الأحذية ومتجر الطهارة والصيدلية المركزية ومسرح البوابة وسوق يوريكا والمتاجر الصغيرة الأخرى في الأيام التي سبقت تحول السياحة إلى صناعة. كانت الحانات مثل Four Winds و Plaza أماكن جوار صغيرة حيث يعرف السقاة كل من جاء. في شارع كاليدونيا ، مع مسرح السينما الخاص به منذ عام 1943 ، كان النمط متشابهًا إلى حد كبير. أصبحت قاعة التوظيف في Marinship ورشة لتصليح السيارات مرة أخرى. لا يزال السوساليتان يأملون في أن يتم تحويل Marinship إلى مصنع صناعي من نوع أو آخر. أعربت العديد من الشركات عن اهتمامها بالطرق البحرية الكبيرة ، لكن التفكيك التدريجي لحوض بناء السفن كان قيد التنفيذ بحلول عام 1950.

كانت سوساليتو في عام 1950 على عتبة & # 8220art مستعمرة & # 8221 سنة. كان سوساليتو دائمًا ملاذًا للكتاب والفنانين والشعراء والأرواح الإبداعية للعديد من الأشخاص. تدفق الفنانين في العقد الذي تلا الحرب العالمية الثانية. في البداية ، ربما جاء بعض الجنود والنساء العائدين ليضعوا أنفسهم بعيدًا قدر الإمكان عن جنون ورعب الحرب. لقد سعوا إلى المناطق النائية الهادئة ، كما كان سوساليتو في تلك الأيام ، حيث ساد الجمال الطبيعي والصفاء. Local artists raised in Sausalito or who came in the 1920s or 1930s welcomed the creative energies released in Sausalito during the 1950s. Art shows held in various places around town over the years evolved into an annual art festival, with established older artists intermingled with newcomers. Many well-known Bay Area artists emerged from the Sausalito art colony of the 1950s. The art festival has become a continuing tradition providing a showcase for local talent.

The film On the Waterfront, released in 1954, was set on the East Coast — on a very different waterfront. Elia Kazan’s masterpiece received eight Academy Awards, including Best Picture, Best Actor for Marlon Brando, Best Supporting Actress for Eva Marie Saint, and Best Director for Kazan.


Sausalito PF-4 - History

From: Dictionary of American Naval Fighting Ships , Vol. VI, p 364

(PF-4: dp. 1,430 1. 303'11'' b. 37'6'' dr. 13'8'' s. 20 k. cpl 176 a. 3 3'', 4 40mm., 2 dct., 8 dcp., 1 dcp. (hh.) cl. Tacoma T. S2-S2-AQ1)

Sausalito (PF-4) was laid down on 7 April 1943 as PG-112 under a Maritime Commission contract by Kaiser Cargo, Inc., Richmond, Calif. reclassified PF-4 on 15 April 1943 launched on 20 July 1943 sponsored by Mrs. Richard Shaler and commissioned on 4 March 1944, Comdr. Edward A. Eve, USCG, in command.

After shakedown, Sausalito arrived at Adak, Alaska, on 5 October 1944 for convoy escort duty in the Alaskan Sea Frontier. She performed these duties until departing on 5 June 1945 for overhaul at Seattle. On 16 August 1945, she was decommissioned at Cold Harbor, Alaska, and transferred to the Soviet Union under Lend Lease as EK-13.

The ship was returned to United States custody by the Soviet Union on 1 November 1949 and was placed in reserve in Japan. With the outbreak of the Korean War, additional escort vessels were needed and, on 15 September 1950, Sausalito was recommissioned at Yokosuka, Japan, Lt. Comdr. Francis W. Deily in command. On 26 November, she departed Yokosuka for Hungnam, North Korea. There, until 24 December 1950, she performed harbor control duties which included escorting ships through the mineswept channel, passing instructions to ships entering the harbor, patrolling the entrance against hostile craft and drifting mines, and conducting shore bombardment when required. Between February and May 1951, her assignments included escorting battleship, Missouri (BB-63), on her shore bombardment station, blockade patrols and shore bombardment on the east coast of North Korea from Wonsan to Chongi in, and harbor control duty at Wonsan, broken by periods of upkeep at Sasebo and Yokosuka, During the period from June to August, she escorted underway replenishment groups off the Korean coast.

After drydocking and upkeep at Yokosuka, Sausalito sailed for the Philippines in October. In late November and early December, she conducted a patrol against unauthorized fishing vessels in the Sonsorol Islands in the Western Carolines, apprehending one vessel. After Christmas in Subic Bay, she made a good-will tour to Saigon, Bangkok, Singapore, and Penang. February found her back in Korean waters, where she resumed escort and patrol duties before returning to Yokosuka for the last time under the United States flag on 31 May. On 9 June 1952, Sausalito was decommissioned and on 4 September was transferred, on loan, to the Republic of Korea as Imchin (PF-66). She replaced the Korean ship Apnok, ex-USS Rockford (PF-48), which had been irreparably damaged in a collision on 21 May 1951.


On the Waterfront: The History of Sausalito

Photo courtesy of Marin County Free Library/Anne T. Kent California Room.

If the throngs of international bike-riding tourists who flood its streets en masse and the storefronts displaying all kinds of merchandise bearing its name serve as any indication, Sausalito is the most famous city in Marin. It’s inspired songs, has nurtured artistic talent and boasts a rich and important boatbuilding history. Plus, there’s a popular cookie named after it.

For a city with a population of less than 10,000 that covers an area of 2.2 square miles — .4 of which are submerged — Sausalito has an identity that’s hard to pin down. It started off like most other places in the Bay Area, as a Coast Miwok settlement. The Huimen, a branch of the Miwoks, were a peaceful group living in the region they called Liwanelowa when the Spanish exploration ship San Carlos landed on the shores in 1775. Unfortunately, the Huimens’ docile nature led to their ousting, which happened in just a few generations.

By the 1830s ambitious English seafarer William Richardson began drafting street plans and set up a watering station for visiting boats in what he called Rancho Saucelito. The city’s unusual name is derived from the small willow trees that grew along banks in the region — saucito in Spanish — and after many iterations, including San Salito and Sousalita, the name Sausalito finally emerged.

But Richardson’s time with the land was fraught — he started developing the area before his claim for it was even filed, went to live near the Presidio in San Francisco for a period of time, and after years of legal battles was finally officially granted the title in 1838. He then built a hacienda in the vicinity of what is now Caledonia Street and grew wealthy from various businesses he had there. However, the money didn’t last — Richardson ended up dying bankrupt in 1856, and the majority of Rancho Sausalito was sold to the Sausalito Land and Ferry Company in 1868. A mining agent named Samuel Reading Throckmorton handled the sale and took a part of Rancho Sausalito as payment.

Railroads were built and extended in the coming years, and a ferry route was established to bring passengers and their cars from Sausalito to San Francisco’s Hyde Street Pier. The makeup of the population was diverse — well-heeled San Franciscans built summer homes in the hills, while Chinese shopkeepers, Italian merchants and Portuguese boatbuilders set up around Water Street (present-day Bridgeway). During Prohibition, Sausalito earned notoriety as a center for bootlegging and was popular with rumrunners and outlaws like Baby Face Nelson.

Later, not long after after the Golden Gate Bridge was erected in 1937, the city reinvented itself again. Train operations ceased in 1941 just as war efforts mounted, and the scope of the World War II conflict called for a large fleet of cargo ships and oil tankers. A shipbuilding company owned by W.A. Bechtel Company, which eventually became known as Marinship, was founded here in 1942. (One of its structures, the Industrial Center Building, or ICB, is now a home to a thriving group of artists.)

Some 2,000 employees worked continuously to build the massive shipyard, and Marin City arose to house the workforce. A large share of the workers were African Americans, who came from Southern states seeking the wages shipbuilding offered. But the group also included Chinese laborers and women, who, with so many men away at war, held an estimated quarter of the shipyard jobs, like “Rosie the Riveters” nationwide. By the time its operations ended in 1945, the shipyard had produced 93 Liberty Ships and oil tankers.

Marinship in 1943. Photo courtesy of the Sausalito Historical Society.

A vibrant community sprang up along the shore after the war, including many houseboat hubs, some of which still exist today. Though floating homes are now seen as hallmarks of the city, their first inhabitants drew the ire of developers wishing to expel them, sparking a battle known as the “Houseboat Wars.”

Environmental roots here also run deep. Around the same time a burgeoning art scene was developing, Sausalito was embroiled in a struggle to protect land that’s now part of the Golden Gate National Recreation Area from becoming a development named Marincello. Meanwhile, Heath Ceramics and the legendary Record Plant recording studio came into being, and Sausalito attracted well-known figures like Shel Silverstein, Otis Redding and Sally Stanford, the former San Francisco madam who opened a Sausalito restaurant and later served as mayor.

The city remains enigmatic. Old haunts like the No Name Bar and the Trident are still around (or in the latter case, back), albeit more polished, and tensions continue to roil between disparate communities, most recently the area’s hill dwellers and anchor-outs. Innovation and creativity are still a part of this place, and so are efforts to keep it grounded, or “salty,” as local bumper stickers say.

Downtown Sausalito passenger train depot in 1914. Courtesy of the Codini Collection.

Kasia Pawlowska loves words. A native of Poland, Kasia moved to the States when she was seven. The San Francisco State University creative writing graduate went on to write for publications like the San Francisco Bay Guardian and KQED Arts among others prior to joining the Marin Magazine staff. Topics Kasia has covered include travel, trends, mushroom hunting, an award-winning series on social media addiction, and loads of other random things. When she’s not busy blogging or researching and writing articles, she’s either at home writing postcards and reading or going to shows. Recently, Kasia has been trying to branch out and diversify, ie: use different emojis. Her quest for the perfect chip is a never-ending endeavor.


تاريخ

Cass Gidley

In the early 1960's Cass Gidley operated a commercial fish dock on the Napa Street pier. He leased the dock from the Associated Dredging Company and in a couple of years it included a salmon packing plant, a fish market, and a fish and chips restaurant. Having been a commercial fisherman himself, Cass wanted to make sure that the fishermen got an honest weight, and a cold beer, when they unloaded. I met Cass in Eureka about the same time he started the business and came down to Sausalito to work with him. At the height of the salmon season more than 100 boats would be tied alongside the dock. Cass claimed we bought and sold more fish and crab than all of San Francisco.

At first, the sailboat rental was just a sideline. We sharted with one sailboat for rent in 1961. It was a 27-footer tied up on the south side of the pier. All his life Cass had been a wooden boat man but for rental purposes fiberlass seemed the way to go.

Earlier days at Cass Gidley Marina

Although the fish business was thriving, Cass did not get along so well with the new person we leased the pier from. Eventually we decided to sell it and concentrate on the marina. Cass was able to lease the property next to the Napa Street Pier from the City and managed to bring in floats and docks and to dredge the channel next to the Cruising Club (in the middle of the night, no less).

We built an office (where I cooked our family meals) and some smaller structures for the business. In those days, we slept in a trailer that was under the bushes. Our daughters played in the mud when it was low tide, and camped on Do-Do Island (which was created by the dredging operation). By that time there were several boats for rent. It seemed like every time I came to work there would be one of a different color. As I was designated the bookkeeper and bill payer, it was a bit unnerving.

Cass' Marina was the first sailboat rental on the Bay. The sailboat fleet soon grew to more than 20 boats, most of them 19 or 20 footers. We had a sailing school that was also a big success. People who were not members of a yacht club and didn't own a boat of their own were grateful to be able to learn to sail and to rent a boat and be out on the bay.

Then in 1968 the Yo-Ho-Ho, a beautiful 54-foot Alden Cutter was up for sale. Cass had loved the boat for a long time. About this time Bob and Louis Counts showed up and were interested in buying the Marina. The timing was right. We bought the Yo-Ho-Ho and sold Cass''s Marina to the Counts. We moved aboard the Yo-Ho-Ho and began chartering the boat on the Bay and in Mexico, where our son Memo was born.

For forty years Cass' Marina was run by the Counts. In the last several decades Lois Counts ran the business and carried on its traditions. She was the person responsible for "Good friends always welcome". Lois departed in 2009, and the marina was abandoned to the City of Sausalito.

Former Cass Gidley Marina in operation.

A NEW VISION FOR THE MARINA - A COMMUNITY BOATING CENTER

In 2010, a group of waterfront community members began working together to bring to life their vision for a community boating center in Sausalito. a place that provides affordable access to boats and the water, preserves our maritime history through education and skill-building, and promotes stewardship of our local bay and ecosystem. This was the beginning of SCBC (Sausalito Community Boating Center) at Cass Gidley Marina.

The team established a 501(c)(3) non-profit, arranged an exclusive negotiating agreement with the City for the Cass Marina site, and developed a strong network of community partnerships and support. As of early 2017, further progress includes securing a lease with the City, completing most engineering and architectural plans, and passing City Design Review for Phase I of site renovation (abutment, ramp, docks). We are currently raising funds to complete construction of our critical Phase I "Access" - which will give us safe access to the water and the ability to begin programming on the water.

Signing of our lease with City of Sausalito &ndash December 2014

SCBC AT CASS GIDLEY MARINA - KEY DATES

&bull 2020 &ndash Phase I execution (abutment, ramp, docks) and Dumphy park reopening

&bull 2017 &ndash Passed City Design Review and applied for Building Permit for Phase I

&bull 2014 - SCBC secures lease with City of Sausalito, with unanimous City Council support

&bull 2013 &ndash Organization achieves status as a 501 (c)(3) non-profit

&bull 2010 - Waterfront community members initiate project

&bull 2009 &ndash Lois Counts leaves the marina site to the City of Sausalito


Houseboats

The Sausalito houseboat community consists of more than 400 houseboats of various shapes, sizes, and values, along the north end of town, approximately two miles from downtown. [26]

The roots of the Houseboat Community lie in the re-use of abandoned boats and material after the de-commissioning of the Marinship shipyards at the end of World War II. Many anchor-outs came to the area, which created problems with sanitation and other issues. After a series of tense confrontations in the 1970s and 1980s additional regulations were applied to the area and the great majority of boats were relocated to approved docks. Several are architect-designed pieces that have been featured in major magazines.


Sausalito Marin City School District gears for desegregation

Retired teacher and administrator Virginia Edwards holds a photo of herself with her class circa 1967 at her home in San Rafael on Wednesday, June, 2021. She was with the Sausalito Marin City School district from 1969 to 1999. (Sherry LaVars/Marin Independent Journal)

Virginia Edwards, a retired school teacher and administrator in Sausalito, at her home in San Rafael on Wednesday, June 2, 2021. (Sherry LaVars/Marin Independent Journal)

Back in 1969, North Carolina transplant Virginia Edwards was managing a tumultuous job teaching second grade at Central Elementary School in Sausalito.

According to her principal’s performance review, she was successful in navigating a wildly diverse racial, socioeconomic and militant political hotbed with grace and moderation — even though her students were “unusually immature.” Edwards has saved the review for 52 years.

“One of my students’ parents, a Black Panther member, came in to see us about his son,” Edwards recalled last week. Her principal at the time was a White man, and Edwards was one of a small group of Black teachers working in the district.

“He pointed at me, and he said to the principal, ‘If she wants to spank my son, it’s OK with me,'” said Edwards, who stayed at Sausalito schools for 30 years, retiring from both teaching and administrative roles in 1999. “‘But if you or anyone else lays a hand on him, we’ll come after you.'”

A half-century later, Edwards, 84, a San Rafael resident and community volunteer, is not sure times have really changed that much since then. The veteran educator and administrator, who earned a master’s degree from Dominican University of California and a doctorate from the University of San Francisco, said adults still are missing the point: It’s about the kids.

“They were talking about changing the names of the schools,” she said, referring to a controversy last month that prompted online petition protesting any name changes. “The names aren’t that important. What’s important is what goes on inside the classrooms.”

The names of the schools were at issue because on July 1, the Sausalito Marin City School District will cease its former two-school model and become one unified school on two campuses. Theoretically, that will move the troubled district onto a path toward compliance with a historic August 2019 order from the state attorney general to desegregate within five years.

“Our district plans to join forces with all stakeholders in creating an innovative, progressive, collaborative, eco-friendly, artistic school community that will help shape young scholars into ideal citizens for generations to come,” Ida Green, the district’s board president, said in an email.

Green, a Marin City resident, was a child in the Sausalito school district in 1965, when the first Bay Area effort at desegregation took place. For the last 20 years, she has seen and been involved in the chaotic “two-school model in the 94965 community” that led to the attorney general’s order.

“It is abundantly clear we are not the only school district in the county with these kinds of issues to address,” Green said. “However, in light of these facts, we are taking steps to correct our course of action and be more accountable to the greater community, especially the ones who matter most — the children.”

According to Mary Jane Burke, Marin superintendent of schools, the county had to intervene six times between 1997 and 2011 to restore order in the district after sudden resignations by board members or superintendents. Marin County Office of Education staffers were assigned to backfill the district staff, according to a Feb. 9, 2016, letter Burke sent to the district board.

The letter said the district forced Burke to intervene more than “all of the other Marin County school districts combined.”

By October 2016, Burke had contacted the attorney general’s office, then overseen by Kamala Harris. After Harris left for the U.S. Senate and Xavier Becerra took over, the office began a two-year probe of the school district and its finances, culminating in the 2019 desegregation order and settlement with the district.

At the time he announced the order, Becerra said the probe had found that the district’s board of trustees had engaged in an intentional effort to create a segregated school at Bayside Martin Luther King Jr. Academy in Marin City in order to divert resources to Willow Creek Academy, the public charter school in Sausalito that was under the district’s auspices.

In the new unified school, Willow Creek is dissolving its charter and its staff are becoming district union employees. The former Willow Creek campus will become an as-yet-unnamed K-5 elementary school, and the Bayside Martin Luther King Jr. Academy in Marin City will become a middle school, with grades sixth through eighth, plus a preschool.

“While the investigation and its result was objected to by some, it is clear that the courageous decision by the then-Attorney General was the catalyst for the change and progress we are now so happy to see in the district,” Burke said in an email last week.

Many in the community hope the long history of differences will at least begin to heal in the new unified school.

Felecia Gaston, who founded the Marin City children’s enrichment nonprofit Performing Stars of Marin in 1990, said she sees some signs of a shift in attitude since the George Floyd murder last year and the racial reckonings and social justice uprisings that followed.

But after years of things seeming to change but then staying the same, she is wary of declaring victory just yet.

Meanwhile, Gaston is writing a book on the history of Marin City and helping to catalog and digitize decades of newspaper and magazine clippings about the many-storied, multi-faceted, unique but often troubled Marin community.

“My main priority is transportation,” said Gaston, noting that many of the Marin City elementary students will need to be bused to the Sausalito campus, about a mile away. “We’ll just have to hope for the best.”

Itoco Garcia, who in 2019 became the district’s sixth superintendent in eight years, says he is optimistic.

“I am ecstatic that in two short years, through the process of unification, that we will meet the requirements in the settlement agreement required of us in a five- and 10-year timeframe,” Garcia said. “And that we are creating one unified school that retains the majority of families currently enrolled in the district.”

Kurt Weinsheimer, the Willow Creek charter school board president, said he is also hopeful.

“The public school history in the Sausalito Marin City School District has been marked by countless attempts to provide a strong education for students in the community, often pitting people with similar goals but different approaches against each other,” Weinsheimer said.

“The goal for the unification of Bayside/MLK and Willow Creek Academy is to learn from that history, stop the conflict, and create a world-class public school for decades to come,” he said.

Weinsheimer said Becerra’s order “rightfully highlighted the clear need for the district board to provide a diverse integrated learning environment for the students attending Bayside/MLK,” he said. “At the same time, Bayside/MLK and Willow Creek have both made progress and missteps in striving to close the achievement gap for students of color.”

“Unification,” Weinsheimer added, “aims to solve both those issues: bringing 100% of pre-K-8 students together and combining the best practices from both schools with added resources to create an integrated, inclusive, best-in-class public school for all.”


Video, Sitemap-Video, Sitemap-Videos